أفتر سكول سنتر مع جمعية لبن ضد التنمر*

*أفتر سكول سنتر مع جمعية لبن ضد التنمر*

إستضاف معهد أفتر سكول سنتر جمعية لبن الرائدة في دعم ثقافة التواصل الإيجابي وإحترام الآخر بنشاطين متوازيين بعرض مسرحي تشاركي وكذلك بورشة عمل مسرح الصورة حول الاثر السلبي للتنمر، بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) وبتمويل من الحكومة الألمانية عبر البنك الألماني للتنمية KFW وبالتعاون مع اللجان الأهلية وبلدية السكسكية .

بحضور بلدية السكسكية ممثلة بالسيدة فاطمة مروة، وهيئات تربوية وإجتماعية وكشفية وشبابية وأهالي ومهتمين، الى جانب طلاب معهد أفتر سكول سنتر ومدرسة السكسكية الرسمية و عناصر فوج الشهيد يوسف سبليني في كشافة الرسالة الاسلامية انطلق العمل المسرحي التشاركي المتقن بالاضاءة على بعض الآفات المجتمعية من التنمر ومساوئ السوشال ميديا والادمان على الهاتف ونبذ العنف واحترام الوالدين .

وتميز العرض بمشاركة الأهالي والاختصاصيين والتربويين والطلاب بتفاعل يظهر المشكلة ويوجد الحل الأمثل، من خلال الحوارات البناءة لمختلف الفئات العمرية .

وفي الختام تكلل نجاح النشاط من خلال الثناء والتقدير الذي ابدوه الأهل للمواضيع التي قدمها فريق عمل جمعية لبن واتقانهم بأداء الادوار التمثيلية وحث الحضور على المشاركة لتثبيت محاربة تلك الافات بأساليب تربوية بعيدة عن التنمر والعنف .